Blue Circle | إدارة الســكــري

طريقك لضبط السكر - سكرك طبيعى

yt facebook

آخر المقالات

الاثنين، نوفمبر 05، 2018

إدارة الســكرى - Blue Circle , لماذا ؟




أهلاً بكم




إدارة السكرى بكل أنواعه او حتى ما قبل السكرى .....هناك رسالة أٌريدها أن تصل الى كل الزوار الأعزاء. اى شئ فى الحياة إذا اردناه بشدة يجب أن نعرف ونتعلم عنه كل شئ. تخيل أنك تحب كرة القدم مثلا او اى هاوية أخرى ,القراءة ,الكتابة .,سوف تتقن كل ما فيها وما حولها وكذا متابعة أخبارها دائما .فما بالك وصحتك !. أن تتعلم وتثقف نفسك....هكذا وهكذا فقط سوف تصبح أنت المتحكم الرئيسى فى السكرى .


أنت طبيب نفسك , لازم تقرأ , تفهم , تتطبق , تقارن ,لازم تعرف نفسك , ما هوالمناسب ؟ وما هوغير المناسب ؟


لتكن عندك ثقة فى نفسك وفى من حولك ,شارك أهلك فى همك .زوجة, زوج, أبن, أخت, أم , أخ, أب .حتى السكريين فى البلاد الغربية يعانون ايضاً. لديهم مشاكل مع المجتمع فى التأقلم مع السكرى و وكذا مشاكل المتابعة مع الأطباء ومثقفى السكرى.
هم كسكريين من يتعلموا بشكل شخصى وايجابى جدا لأنها حياتهم او حياة من يهمهم .وقد تعلمنا ذلك منهم . انا أقول هذا لأنى أرى السكري يتكاسل أن يقرأ او يعرف الصواب او مستسلم للواقع. سواء كنت سكرى اومسؤل عن سكرى فمسؤليته على عاتقك .

" مثلما تتعلم وجب عليك أن تعلم " . من أجل أن يساعد السكريين بعضهم بعضاً.
دون أن تقروأ وتفهموا وتفيدوا انفسكم وغيركم الدائرة لن تكتمل. من أجل هذا انشأ هذا الموقع.

" ان الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه" , أجعل ثقافة السكرى اسلوب حياة وسلوك. سبحانه وتعالى سيحاسبنا على أجسادنا فيما بليناها ,لازم تعرف أن ضبط السكرى او إدارة السكرى هى مسألة حياة او موت بالنسبة لك, لا تهاون فيه.



Scan QR to open link

أتصل بنا | حقوق النشر | المصادر | سياسة الخصوصية
© 2014 - 2020
WWW.EDART-ALSUKKARY.COM



Google+