Blue Circle | إدارة الســكــري

طريقك لضبط السكر - سكرك طبيعى

yt facebook

آخر المقالات

الاثنين، يناير 01، 2018

لماذا


why


اهلا بكم ،



هل تعلم مدى معاناة المصابين بالسكر في أي مجتمع . و ليس مصر وحدها . أنا مطلع وقارئ جيد جدا في هذا الموضوع و خاصة إدارة علاج السكرى من النوع الأول . أنواع الأنسولين ، طريقة عد النشويات ، الجرعات ، التصحيح . !!!! ممكن كتير من الأهل و الاصحاب يستغربوا كلامي . او يعتبروا كلام كذلك في الفراغ . طبعا معهم كل العذر لأن فعلا المجتمع طريقة تعامله عموما مع صحته في اخر أولوياته فما بالك بالأمراض المزمنة كالسكرى . إلا لو حدث شيء خطير. و لا أحد يوجه و لا يعرف.
نرجع لموضوعنا .. إن شاء الله الكلام ده سيترجم للإنجليزية و الفرنسية. حتى يستفاد الجميع. 
تقريبا الموضوع من سن الأستاذ / سيف الدين عمرو ابني المبجل ، ما يقارب ال 11 سنة تقريبا مع أول معاناة دخول الطوارئ الى الأن، وتشخيصه بالسكري. واجهنا خلالها كل أنواع التخلف الإرادي ولا إرادي في المجتمع بشكل عام و خاص أيضا . عرفت أفهم و أتعلم و أعمق فهمى و علمي . و عملنا مجتمع صغير على قدر المتاح Focus Group. وكبرت المجموعة على موقع التواصل الإجتماعي ، و كذلك الصفحة أيضا ، و أنشأت ايضا موقع على شبكة المعلومات الدولية (الأنترنت) يحوى ما نقلناه من الكتب الأجنبية . و تعلمناه وطبقناه وفدنا به أنفسنا وغيرنا. والشكر موصول لكل من علمنا و دلنا على الطريق، و لكل مقام مقال . 
الوقوف ضد التيار وتغير ثقافة شعب صحيا، الموضوع ليس سهلا على الإطلاق . حتى اضطرانا انا و زوجي أن نحصل على تصريح من جهة أمريكية AADE لإجازة تثقيف السكرى من خلال تدريب على شبكة الانترنت. قبل زيادة الدولار ،💪👍.. لأننا تعرضنا لمضايقات ، بالإبلاغ عنا للشرطة . اه و الله تخيل !! ما يتم عمله هو تطوعي تمام، نقطة جهل في المجتمع ايضا .

بفضل الله و دعم الأعضاء و المجموعة و دعائهم ، رودت في نحورهم ، و انتهت المشكلة.

الغرض أساسا من تللك المبادرة !! هو تجنيب السكريين و أسرهم المعاناة التي عانينها . وكذا نشر تلك الثقافة كرسالة اتخذتها عهد على عاتقي . ما دام في العمر و الوقت متسع . و التصرف بإيجابية بدلا من لعن الظلام وأيضاً كما تقول الحكمة "لن يحك جلدك الا ظفرك" .
انا سوف اترك روابط كل المعلومات في النهاية . المطلوب فضلا. إذا كنت تثق في شخصي أن تقوم بمشاركة هذا المنشور، فقط .

شارك في الخير. اللغة الفصحة من أجل أخونا العرب . و تسهيل الترجمة . أنا أحب العربية كذلك . ♡♡♡♡.

يسأل سائل!!!؟؟ . لماذا كل هذا!! فلتتركه للأطباء و المختصين . للأسف لا يوجد من يساعدك على هذا المستوى و أن وجد لا يوجد وقت من أجلك. 
العيادة المتخمة بالمرضى لا تسمح سواء بدقائق و لا تناقش . و كذلك معظم الأطباء في هذا المجال من المدارس القديمة . ولا يتابع معك الا قليلا . بدأ يظهر مؤخرا اطباء شباب على علم و اطلاع . او لا اعرف طريقا اليهم.

و أنا متاح للأسئلة إن شاء الله في إطار المتاح خلال يوم العمل . مساءا لو امكن . او في الإجازات الرسمية ..
في الطوارئ فقط. يمكن الاتصال على رقمي الشخصي . +201110941122 ، في أي وقت .

او من خلال رسائل Facebook و غيره . فعلا لازم الموضوع يبقي كده الشخص يبقي عام لأن المأساة بتكبر كل يوم . وهذا ما لاحظته على المجموعة واسأله الأعضاء من الخليج للخليج وحتى العرب في أمريكا و أوروبا.

طبعا مش محتاج افكرك بنشر الخير و لك مثل اجره ان شاء الله و يد الله مع الجماعة.

طبعا انا جعلت المنشور عام سينشر على صفحة المجموعة و المجموعة و هنا طبعا ، على صفحتي.

الروابط للاطلاع.






لو في أي أسئلة انا معكم دائما قدر المستطاع. نسأل الله الشفاء لجميع المرضى . دومتم في صحة أنتم و من تحبون .

" ضبط السكر في النطاق الطبيعي يجنبك المضاعفات " بأذن الله . شعار المجموعة.

الجيزة , الأحد، الحادي عشر من شهر فبراير للعام 2018

دومتم في خير
م . عمرو إبراهيم حجاج

Scan QR to open link

أتصل بنا | حقوق النشر | المصادر | سياسة الخصوصية
© 2014 - 2020
WWW.EDART-ALSUKKARY.COM



Google+